الأحد، 11 نوفمبر 2012

سأحاورك ذات يوماً ..


$& سأحاورك ذات يوم ..

 أنت..!
يا من أصبحت نوراً في عيني
ووشماً على قلبي..

و روحاً تسري في كياني  .
***
أنا..!
لست أمرأة عادية أنا كونً بذاتي .
في بعض الأحيان..
 عنيدة ..!
أكتب ما تخفيه أناتي .
حروفى معقدة ..
غامضة ..!
لكنها جزء مني تعلن عن أشجاني..
***
سأحاورك ذات يوماً ..
لعلك تدرك ما أعاني..

هل تفهم مفرداتي ؟ !
هل دخلت أعماقي ؟.
أتشعــــــــــــــر كيف أعاني.

***
أننى بعيــــــــــدةً عنك... نعم .
و لكن ! 

كلما حاولت  الاقتراب منك .. 
إبتعـــــــــــد.
أجاهد لتبقى للأبد بجواري.
لكنني أبتعد .

أحلق معك ؛ في أحلامي .. 
وأطير فرحاً ؛ عندما أراك ترقبني.
ينتابنى الأحزان كثيراً؛ .

عندما تغيب عني .
***
أدرك مكــــــــــانتي داخلك.
فكلما حاولت ان أعبر لك عن حبى.
أبتعد أكثر .

كم أشعر أنني عنيدة مع نفسي !
وكم أشعر بقلة حيلتى !.

و ألوم حيلتي .
أحاول جاهدة  أن أكون معك؛.
بقلبى ؛ وعقلى.
***
تشاركينى الكثير من الأفكار..
وبداخلك محفـــــــــــورة ملامحي.
و أدرك الآن إنك كل شيء !

لكن دوامة أفكارى.
و كتم أشواقى.
و اخفاء حروفى و أهاتي .
تجعلني أرقبك من بعيد .

و لا أقترب منك .
***
فها أنا ذا عنيدة ؛!.

لا أقدر علي المواجهة .
فلا تلمني !!.

إنجـــي علـــي&$

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق