الأربعاء، 13 يونيو 2012

..*..لا يا من كنت حبيبي..*.. 

لا يا من كنت حبيبي..
ارحل من عالمي....
كنت فيه يوما حبيبي...

فقد اصبح وجودك...
يزيد لهيبي...

ويشعل النار ...
في قلبي والحريق ....

بعدما كان حبك...
يملأ الوجود بالحياة...

ونور الشمس ....
ليس كمثل نورك...
اصحو عليه كل صباح ....

وكنت قمري....
في ليل مظلم ..
يضئ لي الوجود بالضياء...

وعطري الذي اتعطر به...
بافخر العطور في المساء...

وعمري الماضي...

والحاضر...و المستقبل...
كان بين يديك ....
وهبته لك من غير شروط...

لماذا فعلت ذالك ؟...

هل كنت لعبة في يديك ...
ثم كسرتها ...
ولم يعد لها وجود ؟...

اوشئ ليس له قيمة...
فرميته في الطريق ؟..

لا يا من كنت حبيبي...

انا لست لعبة في يديك...
بل انا كل ما لديك...

سوف اتركك الان ...
ولست نادمة عليك...

ولكن يصعب علي قلبي....
فراق من كان يوما حبيبي....

أنجي علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق